مكافحة الحشراتمنزلي

طرق التخلص من البراغيث بحديقة منزلك

البراغيث من أكثر الحشرات التي تصيب الناس بالهلع، لأنها تنتشر في كل مكان وخاصة وسط الحشائش والمنسوجات، وهي من الحشرات التي يصعب رؤيتها، ولدغتها مؤلمة للغاية، وتسبب حكة شديدة. سنرشدك إلى بعض طرق طرق التخلص من البراغيث في حديقة منزلك حتى لا يتفشى الأمر وتنتقل إلى داخل منزلك، خاصة إذا كنت تمتلك حيوانًا أليفًا فإنك تكون أكثر عرضة لوجود البراغيث. قم باتباع طرق طرق التخلص من البراغيث التي سنخبرك بها في هذا المقال بدقة مع مراعاة جميع النقاط.

اقرأ أيضًا: تعرف على أفضل طرق مكافحة البراغيث

 طرق التخلص من البراغيث في حديقة منزلك:

∴أكثر الأماكن عرضة لانتشار البراغيث في حديقة منزلك:

أكثر الأماكن عرضة للبراغيث، هي الأماكن المظللة في حديقة منزلك التي يتردد عليها حيوانك الأليف، ويفضل اللعب والتسكع بها، حيث أن البراغيث تزدهر في البيئات الرطبة المظللة. ليس من الضروري علاج جميع أجزاء حديقة منزلك، فالأماكن الجافة التي تتعرض لأشعة الشمس لن تتواجد بها البراغيث، حيث أن الأماكن الجافة المشمسة ليست البيئة المناسبة لها على الإطلاق.

إذا كنت تريد إجراء اختبار في حديقة منزلك للتأكد من ما إذا كان بها براغيث أم لا، قم بالسير في حديقة منزلك وأنت مرتدي جوارب بيضاء، فإذا وجدت برغوثًا أو أكثر بالجورب الخاص بك، فمن المرجح أن البراغيث منتشرة في أجزاء من الحديقة.

إزالة أي حطام:

يجب عليك إزالة أي حطام أو ما شابه من الأشياء التي ربما تحبس الرطوبة وتوفر أماكن مظللة. ويشمل ذلك الفروع، والأوراق المتساقطة، وأكوام قصاصات العشب، وأي أدوات أو معدات موجودة. أنت بذلك تعمل على تحجيم الأماكن التي تكون بيئتها مناسبة لازدهار البراغيث.

 رش حديقة المنزل بمبيد حشري خاص بقتل البراغيث:

ابحث عن مبيد حشري مخصص للأماكن المفتوحة، وقم باختيار نوع مبيد يتعامل مع كبار البراغيث والبيض. قم برشه في الأماكن الرطبة المظللة، ومكان تواجد حيوانك الأليف. ذلك المبيد سيقضي على البراغيث الكبيرة، وسيمنع البيض من الفقس، وسيقضي على اليرقات أيضًا ويمنعها من النمو لعدة أشهر. يمكنك رش المبيد في الأماكن الموبوءة بخرطوم، فالخرطوم سيسهل عملية الرش كثيرًا.

ابق بعيدًا عن حديقة المنزل:

عليك البقاء بعيدًا عن حديقة المنزل لفترة بعد رش المبيد. يفضل أن تقوم برش المبيد خلال فترات الجفاف، لأن الأمطار يمكن أن تؤثر على فعّالية المبيد.

اظهر المزيد
أفضل شركة تصميم مواقع أفضل شركة تصميم مواقع

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: طرق مكافحة القوارض باستخدام مواد طبيعية | موقع فقرات لإثراء المحتوى العربي
  2. تنبيه: تنسيق الحدائق المنزلية - فقرات لإثراء المحتوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock