الشروط و الأحكام

موقع فقرات ملك شركة أبّيت ديجيتال وهي التي تقوم بإدارته.

نتمنى منك زائرنا الكريم أن تقرأ بنود وثيقة الشروط والأحكام جيدًا قبل استخدام الموقع فهي البنود المنظمة لعمل الموقع واستخدامه. 

أولًا: التزامات الزائر والمستخدم:

بمجرد زيارتك لموقع فقرات واستخدامه فأنت تقر بموافقتك على الشروط والأحكام المنظمة للموقع سواء في هذه الوثيقة، أو أية بنود وشروط أخرى قد نضيفها من وقت لآخر.

كما يتحمل الزائر مسؤولية الرجوع إلى هذه الشروط لمطالعة التحديثات والالتزام بها عند دخولك الموقع أو استخدامك له. وإذا لم توافق على أي من هذه الشروط، يرجى التوقف عن استخدام هذا الموقع على الفور.

ثانيًا: الحقوق الفكرية:

جميع المواد المنشورة على موقع فقرات ملك خاص لشركة أبيت ديجيتال المؤسسة والمالكة لموقع فقرات.

تظل دوماً كافة حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وغيرها من الحقوق الفكرية في هذا الموقع (بما في ذلك التصميم والتنسيق والمظهر) وجميع المواد أو المحتويات المقدمة في هذا الموقع ملك لشركة أبيت ديجيتال.

عند دخولك هذا الموقع، فإنك توافق على أن يكون استخدامك لهذا الموقع استخدامًا شخصيًا فقط كما هو مسموح وليس استخدامًا تجاريًا؛ كما تتعهد بأنك لن تقوم بنسخ أو تحميل أي من المواد الموجودة على الموقع بغرض تجاري.

ثالثًا: إرسال البيانات:

يكون الزائر مسؤولًا وحده عن جميع البيانات التي يرسلها للموقع سواء كان في التعليقات أو بيانات الدخول إذا تطلب الموقع ذلك، ولا تعد البيانات المدخلة من قبل الزائر سرية.

  عند تقديم مدخل من الزائر، فإنه يكون مسؤولًا عن التراخيص والحقوق والموافقات والتصاريح اللازمة لاستخدام المحتوى والبيانات من قبل موقع فقرات.

يفوض المستخدم شركة أبيت ديجيتال جميع موظفيها ومؤسساتها الفرعية وفروعها والشركات المنتسبة لها من أية أضرار ومن المسؤولية القانونية ومن أي إجراء قد يتخذه طرف ثالث نتيجة للعرض العام وإعادة نشر المحتويات التي قدمها المقدم بسبب طبيعة المحتويات وانتهكاها أو خرقها للوائح الخصوصية .

لإدارة موقع فقرات الحق الكامل في عرض مدخلات المستخدم في هذا الموقع أو بثها في قنواتها المختلفة، وفقاًا لتقديرها المنفر وما تراه مناسبًا.

رابعًا: شروط الاستخدام:

يحق لك أن تستخدم هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة بطريقة لا تنتهك حقوق استخدام أي طرف آخر لهذا الموقع واستمتاعه به أو تقييد أو منع استخدامه له واستمتاعه به.

كما تقر أنك توافق على أن يكون استخدامك لهذا الموقع على مسؤوليتك وحدك.

لا يقوم موقع فقرات بأي تمثيل أو تصديق أو ضمان من أي نوع  لتقديم الأمان من الانتهاكات الأمنية التي لا يتحملها الموقع.

لا يتحمل موقع فقرات مسؤولية أية أخطاء أو أضرار، أياً كانت طبيعتها، تنجم عن دخولك واستخدامك للموقع. قد تحتوي بعض المعلومات والمواد الأخرى الموجودة في الموقع على أخطاء مطبعية، لذا فإن موقع فقرات لا يتحمل أية مسؤولية تجاهك عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو طارئة أو عقابية أو تبعية أو مهما كان نوعها نتجت عن أية أخطاء أو تقصير أو أخطاء في المحتوى؛ بما في ذلك أي ضرر شخصي أو خسارة في المال أياً كانت طبيعتها ، مهما كان السبب.

 إننا لا نضمن أن هذا الموقع أو أياً من محتوياته خالي من الفيروسات. لا بد أن تأخذ احتياطاتك في هذا الصدد حيث أننا لا نتحمل أية مسؤولية عن أية الإصابة بفيروس .

قد ترى مادة إعلانية مقدمة من أطراف أخرى على الموقع. يتحمل المعلنون بمفردهم مسؤولية محتوى المادة الإعلانية التي يقدموها.

بعد قراءتك للبنود السابقة فإنك قد وافقت على الشروط والأحكام المنظمة لعمل موقع فقرات وتتحمل نتيجة تلك الموافقة، تمنياتنا لك برحلة مميزة بين الفقرات.

أفضل شركة تصميم مواقع أفضل شركة تصميم مواقع
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock